موقع وبرنامج شركة البرامج الذكية لإرسال رسائل الـ SMS

 

موقع وبرنامج شركة البرامج الذكية لإرسال رسائل الـ SMS
 
الذي يهدف إلى توسيع دائرة التواصل بين المؤسسات أو الشركات وزبائنها وبين الأفراد والجماعات مع بعضهم البعض
إن هذا البرنامج يعتبر الأول من نوعه في فلسطين من حيث أنه يمكن المستخدم الكريم من إرسال أكبر عدد ممكن من الرسائل القصيرة من خلال الإنترنت. كما ويمكنه من تخزين الرسائل المرسلة من حسابه لتصفحها بعد حين. وأيضا فهو يدعم الإرسال لرقم واحد أو مجموعة من الأرقام في نفس الوقت
ويتميز البرنامج الذكي للرسائل القصيرة بسرعة الإرسال بحيث يمكنه من إرسال 250000 رسالة قصيرة في الدقيقة الواحدة في حين يستغرق الوقت لتصل الرسالة إلى الشخص المرسل إليه في غضون 3-6 ثواني على الأكثر. إن هذه السرعة الفائقة في الإرسال وإيصال الرسالة إلى أصحابها لهي أكبر ميزة نعتز ونفتخر بتقديمها لزبائننا الكرام
 
الرسائل ليست محدودة بوقت معين لإرسالها فيمكنك أخي الكريم شراء كمية كبيرة من الرسائل والإحتفاظ بها في رصيدك لفترات طويلة الأمد.
 
كما ويمكن للبرنامج الإرسال لأكثر من 595 شبكة هواتف نقالة عالمية ; بنفس سعر الرسالة
ناهيك عن إمكانية خدمة عدد كبير جدا من الزبائن.
ومن أهم الشبكات التي يدعمها البرنامج بشكل مخصص هي شبكة شركة جوال الفلسطينية وشبكة الوطنية موبايل بالإضافة إلى شبكة سيلكوم وموترولا (بيليفون) وأورانج.
 
توفر شركة البرامج الذكية قاعدة بيانات لزبائنها الكرام تشمل جميع أرقام هواتف شبكة جوال الفلسطينية الممثلة بـ أكثر من 2 مليون رقم جوال جميعها نضعها بين يديك أخي الكريم ونضع بين يديك عدد كبير من الرسائل لإرسالها. بحيث يمكنك تغطية رسائلك إلى جميع مستخدمي شبكة جوال في غضون 8 دقائق فقط.